العربية

السودان يحظر السفر بين المدن والولايات للحد من كورونا

أعلن السودان حظر السفر بين المدن والولايات بداية من اليوم كإجراء لمواجهة تفشي وباء “كوفيد-19″، بحسب ما أعلنته لجنة الطوارئ الصحية في البلاد.

العالم_السودان

وبحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية “سونا” قررت اللجنة العليا للطوارئ الصحية حظر سفر جميع المركبات التجارية والخاصة لأغراض نقل الركاب بين المدن والولايات ابتداء من اليوم إلا بتصريح رسمي من الجهات المختصة.

وأعلنت وزارة الصحة الاتحادية في السودان، تماثل حالتي إصابة بوباء “كوفيد-19” للشفاء من بين 19 حالة إصابة جرى تسجيلها في البلاد، ولفتت إلى عدم تسجيل أي إصابة بالوباء اليوم.

وأكدت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الأحد، شفاء حالتين من بين المصابين بوباء “كوفيد-19” ليتبقى 15 شخصا يتلقون العلاج بعدما توفي اثنان الشهر الماضي.

وكانت الوزارة أعلنت، في بيان أمس “تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، ليبلغ عدد المصابين 19 شخصا”، وأشارت إلى أن من بينهم حالتي الوفاة التي سبق الإعلان عنهما.

أضافت الوزارة، في سياق البيان، أن التقارير سجلت 28 حالة اشتباه جديدة ليصبح إجمالي حالات الاشتباه في إصابتهم بالوباء، حتى يوم أمس السبت، 270 حالة اشتباه بجميع مراكز العزل في السودان.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى