الدولية

تسجيل 27 إصابة جديدة بكورونا في كوريا الجنوبية

سجلت كوريا الجنوبية 11 إصابة جديدة في سيئول وضواحيها و8 حالات في مدينة دايغو وإقليم كيونغ سانغ الشمالي المجاور لها

العالم-أسيا و الباسفيك

اعلنت وكالة يونهاب للانباء ان بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) 10,564 حالة في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء مع استمرار زيادة حالات الإصابة من الوافدين من الخارج وانتقال العدوى داخليا على الرغم من بقاء المعدل اليومي لحالات الإصابة الجديدة في حدود ما بين 20-40 لعدة أيام.

وأعلنت مراكز كوريا لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم أن عدد حالات الإصابة المؤكدة زاد بمقدار 27 حالة حتى منتصف ليلة يوم الأمس مقارنة مع اليوم السابق.

ويبقى العدد اليومي لحالات الإصابة الجديدة تحت 50 حالة خلال الأيام الستة الأخيرة، حيث سجل العدد 39 حالة في يوم الخميس و27 حالة في يوم الجمعة و30 حالة في يوم السبت و32 حالة في يوم الأحد و25 حالة في يوم الاثنين.

ومن بين الـ 27 حالة الجديدة، جاءت 11 حالة في سيئول وضواحيها. وسجلت سيئول حالتي إصابة جديدتين بسبب تأكيد سلسلة الإصابات من الوافدين من الخارج. وجاءت 8 حالات في إقليم كيونغ كي وحالة واحدة في مدينة إنتشون.

وتم الإبلاغ عن 3 حالات إصابة جديدة في مدينة دايغو، و5 حالات في إقليم كيونغ سانغ الشمالي وحالة واحدة في أولسان. وتم تأكيد 7 حالات إصابة جديدة من خلال إجراءات الحجر الصحي في المطارات.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى