الرياضة

انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي فى سبتمبر

كشفت تقارير صحفية، أن الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوف ينطلق على أقصى تقدير، فى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، أى بعد أسابيع قليلة من نهاية الموسم الحالى، فى حال استئنافه.

– الأخبار الریاضة –

وفقا لصحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، فإن الاتحاد الإنجليزي، أخبر أندية الدوري الإنجليزي، بأن الموسم الجديد، من البريميرليج، سوف ينطلق فى موعد أقصاه الأول من شهر سبتمبر المقبل.

أضافت الصحيفة أنه، مازال هناك تفاؤل، بأن الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، يمكن إستئنافه خلال شهر يونيو المقبل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

كانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، قد عقدت اجتماعا بالفيديو، لمناقشة مصير المسابقة ولم تسفر عن جديد بشأن موعد استئناف المسابقة، المتوقفة فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكرت شبكة “سكاى سبورتس”، أن اجتماع رابطة البريميرليج استمر لمدة ساعتين، ولم يتم التوصل فيه إلى قرار بالنسبة لموعد عودة الدورى وأنه سيعود متى ما قالت الحكومة إن الوضع آمن للعب، وتم عرض سيناريوهات كيفية إكمال المباريات المتبقية لممثلى الأندية، وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن رغبة إكمال الموسم باقيه لدى الأندية ولم تتغير.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى