الرياضة

الاتحاد الإيطالي يدرس استئناف النشاط الرياضى بمواجهات نصف نهائي الكأس

يأمل مسئولى الكرة الإيطالية، استئناف النشاط الرياضى، خلال الشهر المقبل، بعد وضع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بروتوكولا، لضمان سلامة اللاعبين مع بدء التدريبات، فى الرابع من شهر مايو المقبل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

– الأخبار الریاضة –

وذكرت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالي، ناقش فكرة جديدة، بعودة منافسات كرة القدم، من خلال لعب مواجهات إياب دور نصف نهائي الكأس، بدلا من خوض مباريات الدوري.

أضافت الصحيفة أن، الاتحاد الإيطالي، سوف يناقش هذا المقترح فى الأيام القليلة المقبلة، والحصول على رد من الأندية المتأهلة لنصف النهائي، يوفنتوس، ميلان، نابولى وإنتر ميلان.

كانت مباريات دور ذهاب نصف النهائي، قد انتهت بتعادل ميلان مع يوفنتوس 1 – 1، بينما تغلب نابولى على مضيفه فريق إنتر ميلان 1 – 0.

كان الاتحاد الإيطالي، يفكر فى البداية بعودة المنافسات بلعب المباريات المؤجلة من الجولات السابقة، قبل استكمال باقى جولات الكالتشيو.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 20 ألف حالة.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى