العربية

اليوم وغدا.. تسيير وسائل نقل للمسافرين بين محافظات سوريا

انطلقت صباح اليوم الاثنين، في عدد من المحافظات السورية وسائل نقل مختلفة من مراكز الكراجات لنقل المواطنين الراغبين بالسفر إلى محافظات أخرى.

العالم – سوريا

جاء ذلك بناء على قرار الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا السماح للمواطنين بالتنقل بين المحافظات (اليوم وغداً فقط) وذلك بعد وضع فرق طبية على مداخل جميع المدن لفحص الداخلين والخارجين.

وسيرت محافظة دمشق وسائل النقل منذ الساعة السادسة والنصف صباحا من مراكز الانطلاق الأربعة بدمشق (كراج البولمان بالقابون ومركز انطلاق الشمال بالعباسيين ومركز انطلاق المنطقة الجنوبية كراج درعا والسويداء في باب مصلى وكراج السومرية) مع اتخاذها الإجراءات الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة وذلك وفقا لما صرح به عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات مازن الدباس لمندوب سانا.

وأكد الدباس أنه تم تعقيم جميع وسائل النقل قبل دخولها إلى مراكز الانطلاق مع التشديد على جميع السائقين والمرافقين للالتزام بالشروط الصحية وارتداء الكمامات والقفازات وزيادة الاهتمام بالنظافة وأعمال التعقيم المستمرة.

وكان الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا أعلن في السادس عشر من نيسان الجاري عن تحديد يومي الاثنين والثلاثاء 20 و21 نيسان ولمرة واحدة فقط فترة سماح للمواطنين بالتنقل بين المحافظات لتمكين الأهالي الراغبين بالسفر الى محافظات أخرى من القيام بذلك بعد وضع فرق طبية على مداخل جميع المدن لفحص الداخلين والخارجين.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى