الرياضة

الصحافة الألمانية: الدوري الألمانى سيعود في 9 مايو المقبل بدون جماهير

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن إمكانية استئناف منافسات الموسم الحالى من الدوري الألمانى، بداية من التاسع من شهر مايو المقبل، بدون حضور جماهيرى، وسط خطة محكمة من قبل الحكومة الألمانية.

– الأخبار الریاضة –

قال السياسى الألمانى ماركوس سودر، لصحيفة “بيلد” الألمانية، إن الشرط الأساسي، لعودة منافسات الدوري الألمانى، وجود خطة مدروسة جيدًا، علينا أن نكون حريصين على عدم المبالغة فى الأمر، أو أن نكون متهاونين”.

أضاف سودر حديثه قائلاً: “لا يمكن التفكير فى حضور الجماهير، للمباريات فى الوقت الحالى، اللعب بدون جمهور هو الحل الوحيد فى الوقت الحالى”.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أعلنت استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني “بوندزليجا” وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى