العربية

حماس تعلق على عملية “بيت لحم” البطولية

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عملية الدعس والطعن البطولية التي نفذها الشهيد البطل إبراهيم محمد علي هلسة (25 عامًا)، على حاجز “الكونتينر” الاحتلالي شرق مدينة بيت لحم.

العالم – فلسطين

وزفت الحركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، الشهيد إبراهيم الذي “لبّى نداء الله والواجب بعمليته البطولية”، مشيرةً إلى أن العملية تؤكد أن الضفة المحتلة ما زالت تحمل المفاجآت للمحتل، الذي تواصل قيادته التشدق بشعارات الضم والتوسع الاستيطاني، والتي سيفشلها شعبنا بالمقاومة.

وتقدمت بالتهنئة والمباركة من عائلة الشهيد، مؤكدة أن خيار المقاومة سيستمر بسواعد أبناء شعبنا للرد على جرائم الاحتلال واعتداءاته.

وشددت حماس على أن إعلانات الضم والتوسع لأراضي الضفة التي أعلنتها حكومة الاحتلال سيكون مصيرها الفشل مثل الإعلانات السابقة، منوهةً بأن شعبنا هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فوق أرضه، وسيدافع عنها، وسيدفن جميع هذه المشاريع التي تولد ميتة.

وقالت وسائل إعلام عبرية أن جندياً “إسرائيلياً” أصيب صباح اليوم الأربعاء عقب طعنه من قبل شاب فلسطيني قرب “معاليه أدوميم” المقامة على أراضي المواطنين شرق القدس المحتلة

وذكرت وسائل الإعلام، أن مجنداً من ما يسمى حرس الحدود أصيب بجراح جراء تعرضه للطعن من قبل شاب فلسطيني قرب “معاليه أدوميم” فيما أصيب الشاب الفلسطيني بجراح بالغة الخطورة وذلك بعد تعرضه لنيران الجنود، قبل أن يعلن عن استشهاده.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى