الدولية

السفارة الايرانية بإيطاليا: رحلات استثنائية على جدول الأعمال

أعلنت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى روما، يوم الاربعاء، أنها وضعت على جدول أعمالها إطلاق رحلات جوية استثنائية لإعادة الايرانيين العالقين وخاصة الطلبة الجامعيين من ميلان الى طهران.

العالم – ايران

وفي بيان لها، قالت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في ايطاليا: نُعلم المواطنين الاعزاء المطالبين برحلات جوية استثنائية لخطوط “ايران اير” الى ايران، وخاصة الطلبة الجامعيين، أن برنامج الرحلات الجوية الاستثنائية لخطوط “ايران اير” من ايران وكذلك من روما مدرجة على جدول اعمال هذه السفارة، وكذلك القنصلية الايرانية العامة في ميلان.

وأضافت السفارة في بيانها: بسبب تحديث البروتوكولات الصحية وزيادة المواطنين الراغبين بالعودة من مختلف الدول، فإن جداول الرحلات الجوية يجب ان تخصص بما يتناسب مع الطاقة الاستيعابية للترتيبات الصحية، لذلك وبمجرد موافقة وزارة الصحة، سيتم تحديد موعد الرحلات الجوية بالتعاون مع شركة “ايران اير” وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

وأردفت السفارة في بيانها، بالتأكيد على أن إطلاق هذه الرحلات الجوية الاستثنائية، سيكون في اول فرصة ممكنة، وهذا ضمن اولويات متابعات السفارة، وستقوم السفارة بإيصال المعلومات بشكل مستمر في هذا المجال.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى