فنون

القصبي في مرمي الانتقاد بعد إهانة هيئة الأمر بالمعروف السعودية

تعرض النجم السعودي “ناصر القصبي”، لانتقادات لاذعة من ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبروه إساءة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الحسبة)، في المملكة.

ويظهر “القصبي”، في مشهد بالحلقة الثانية لمسلسله الرمضاني “مخرج 7″، وهو يتحدث بسخرية عن جماعة (لم يذكر اسمها)، قائلا: “هذولاك اللي ماعادوا موجودين”، ما جعل المغردين يؤكدون أنه يقصد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وندد مغردون بالممثل السعودي، مستخدمين وسوما تحمل اسم “القصبي” والمسلسل، وتوجه انتقادات له واتهامات بتعمد الإساءة لجهة حكومية.

ولم يعلق “القصبي”، الذي طالما انتقد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في مسلسلات سابقة، على الانتقادات التي طالته وطالت مسلسله، وما إذا كان يقصد الهيئة الدينية بالفعل.

ويواجه مسلسل “القصبي” الجديد، انتقادات بشكل عام حول وجود تكرار في شخصيات المسلسل مع مسلسلات النجم السعودي السابقة، وبينها “سيلفي” و”طاش”، وهي انتقادات تجاوزت مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصحافة المحلية.

وتدور أحداث مسلسل “مخرج 7” حول شخصية “دوخي” (ناصر القصبي) وهو أب، وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته.

ويسلط العمل الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية عامة، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة “دوخي” خاصة، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

المصدر : الخليج الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى