العربية

السيد حسن نصرالله يهنئ العمال بيومهم العالمي

توجه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى العمال في يومهم بالتهنئة في يوم العمال العالمي قائلاً:”نتوجه الى العمال جميعًا بالتحية والتقدير والاحترام والاعتزاز”.

العالم – لبنان

وقال السيد نصرالله خلال كلمته بمناسبة شهر رمضان المبارك بأن الحديث السياسي عن آخر التطورات في الساحة اللبنانية سيكون يوم الاثنين المقبل الساعة الخامسة عصرًا.

وحول فضيلة شهر رمضان المبارك قال السيد نصرالله إن الصبر أمر ممدوح عند ربنا مشيراً إن الله يمدح المؤمنين و المجاهدين بالصبر، فهذا الأمر يشير إلى ان الصبر امر ممدوح عند الله.

وأضاف السيد نصرالله اذا اردنا ان نحب الله يجب علينا ان نصبر لان “الله يحب الصابرين” لذلك يجب علينا ان نصبر لأجل الله في مشاكلنا ويجب ان نحتسب صبرنا بالله حتى يحبنا الله.

وتابع السيد نصرالله:” لما نعرف اذا صبرنا نحصل على الله سبحانه وتعالى لأن الله يقول في أكثر من آية ان الله مع الصابرين يعني أيها الصابرون و الصابرات انا الله معكم، هذا الأمر كم يعطي السند؟ كم يمثل بالنسبة لإنسان صابر شرف وكرامة؟اذا شخص وحيد ولا يوجد معه احد في مواجهة مخاطر أمنية وإقتصادية، كيف يقول الله معي وليست دولة ما او عشيرة ما بل معي من هو على كل شيء قدير؟ اعظم شي ان يصل الإنسان نفسيا وعقلياً بأن الله معه”.

لمتابعة الكلمة مباشرة يرجى زيارة رابط التالي:

https://www.alalamtv.net/live

يتبع ..

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى