الرياضة

مفاجأة.. ميسي يدرس الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالى

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل فى دراسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، مع نهاية الموسم الحالى، بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعيش فيها النادى، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

– الأخبار الریاضة –

وفقا لشبكة ” le10sport” الفرنسية، فإن ميسي، يدرس بجدية الرحيل عن برشلونة، فى نهاية الموسم الحالى، إذ يمتلك بندا فى عقده الحالى، يمنحه حق الرحيل بشكل مجانى عن الفريق.

أضاف التقرير الفرنسي، أن الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها البارسا، تعد أحد أهم الأسباب التى قد تدفع البرغوث الأرجنتيني، للرحيل عن صفوف الفريق، خاصة وأن إدارة النادى لن تكون قادرة على تنفيذ مطالبه المادية الكبيرة لتمديد عقده.

وأشار التقرير إلى أن، هناك مشكلة أخرى أمام تمديد عقد ميسي، تتمثل فى رغبة النادى فى الحصول على خدمات الثنائي البرازيلى نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، هداف إنتر ميلان الإيطالي، الأمر الذى سيكلف خزينة البارسا أموال طائلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى