الرياضة

رئيس الوزراء إسبانيا يمنح أندية الليجا الضوء الأخضر للعودة للتدريبات

منح بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا، الضوء الأخضر لعودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية بعد فترة الحجر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

– الأخبار الریاضة –

قال رئيس وزراء إسبانيا فى مؤتمر صحفي نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية: “دعونا نأمل أن تعود كرة القدم قريباً، سيتم تحديد ذلك من قبل رابطة الليجا والإتحاد الإسباني، لقد منحنا بالفعل إذنًا لبدء التدريبات الفردية “.

وأضاف: “بالطبع، سنرى كرة القدم من قبل على شاشة التلفزيون من الملاعب، يمكن للرياضيين المحترفين أداء تدريبات فردية في أي وقت لكن بشرط أن تكون التدريبات داخل الحي الذي يقطنون فيه”.

وحدد نادى ريال مدريد الإسبانى موعداً نهائياً لاستئناف التدريبات الجماعية استعداداً لعودة مسابقة الليجا خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لاعبى ريال مدريد سيستأنفون التدريبات يوم 11 مايو، والبداية ستكون بجلسات فردية للاعبين، وفقاً لإجراءات إحترازية صارمة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد أنهى تجهيز المدينة الرياضية “الفالديبيباس” استعداداً لاستقبال تدريبات الملكى، مع ما تتطلبه السلامة الصحية من حيث المسافات بين اللاعبين، وأيضًا تقليل عدد الموظفين الذين سيكونون حول اللاعبين والمدربين فى الملعب.

وأوضحت أن جميع أعضاء نادى ريال مدريد سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا، قبل استئناف التدريبات، وذلك وفقًا لما أشارت إليه رابطة الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 27.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى