العربية

انطلاق حملة رش وتعقيم لعدد من أسواق العاصمة صنعاء

نفذت فرق الرش والتعقيم التابعة لفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء، حملة رش وتعقيم في عدد من الأسواق العامة والشوارع والجزر الوسطية بعدد من مديريات الأمانة.

العالم – اليمن

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة “محمد العثربي” أن رش وتعقيم الأسواق العامة والشوارع والجزر الوسطية يأتي ضمن المرحلة لثانية من حملة الرش والتعقيم لكافة المديريات وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية لمواجهة وباء كورونا.

ولفت إلى أنه تم توزيع 13 فريق رش مجهزون بالسيارات والأدوات الخاصة بأعمال الرش والتعقيم إلى أسواق المقالح والزهراوي وباب اليمن والزمر إلى جانب توزيع عدد من فرق الرش في مديريتي الثورة وأزال.

وأشار إلى أن فرق الرش استهدفت خلال الأيام الماضية رش وتعقيم التجمعات السكانية والأسواق المزدحمة والمكتظة بالمواطنين في مديريات السبعين والتحرير والوحدة والصافية وصنعاء القديمة.

من جهة أخرى نفذت فرق الرش بمكتب الزراعة والري بالأمانة حملة رش وتعقيم لعدد من المديريات والمرافق العامة والأسواق ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وأوضح مدير مكتب الزراعة بأمانة العاصمة إبراهيم شرف الدين أن الفرق التابعة للمكتب استكملت تعقيم كافة مكاتب البريد البالغ عددها 31 مكتب موزعة على كافة مديريات العاصمة.

وأكد أنه تم تخصيص فريق رش ثابت في باب اليمن لرش وتعقيم المواطنين الداخلين والخارجين من باب اليمن بحسب توجيهات رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة أمين العاصمة .. لافتاُ إلى أنه يتم حالياً التجهيز للمشاركة في أعمال الرش والتعقيم بعدد من الأسواق والأحياء المغلقة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى