العربية

الجبهة الشعبية تدين إصرار الإمارات على جريمة التطبيع

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استمرار دولة الإمارات في “جريمة التطبيع” مع الاحتلال “الإسرائيلي”، “رغم كل الدعوات التي سبق أن وجهت لها بالتوقف عن ذلك، والتحذير من المخاطر التي تترتب على التطبيع فلسطينياً وعربياً”.

العالم – فلسطين

واعتبرت الجبهة، في بيان الأربعاء، “أن تصاعد وتيرة التطبيع بين الإمارات والاحتلال إلى حدّ تسيير رحلات طيران مباشرة بينهما يُشكل إمعانًا في طعن القضية الفلسطينية وتضحيات شعبنا وأمتنا العربية”.

وأُعلن أمس الثلاثاء “عن وصول طائرة لشركة الطيران الإماراتية لمطار “بن غوريون” الإسرائيلي، كانت قد انطلقت من مدينة أبو ظبي، وهي الطائرة الإماراتية الثانية التي تحط بمطار إسرائيلي بشكل علني في أقل من شهر”.

وقالت الجبهة إن الإمارات باستمرارها في التطبيع العلني وغير العلني تريد أن تؤكّد أنها عرّاب التطبيع مع الاحتلال، “وراعٍ ومنفذ للسياسات التآمرية الصهيونية والأمريكية في المنطقة العربية”.

ودعت الجماهير العربية الحرة وخاصة شعب الإمارات “الشقيق” وجميع قوى حركة التحرّر العربية بالتصدي لجريمة التطبيع “التي يواصل نظام الإمارات ارتكابها جهاراً نهاراً ضارباً بعرض الحائط قرارات القمم العربية، والمواقف الأصيلة للشعوب التي تلفظ دائماً الاحتلال وترفض التطبيع معه”.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى