الدولية

“مزحة” طفلة تقود والدتها إلى السجن.. التفاصيل

قامت طفلة بعمر الـ5 سنوات بالمزاح مع الشرطة لكنها لم تكن تعرف انها ستكشف بذلك عن جريمة للأم وتؤدي لسجنها.

العالم – منوعات

القصة بحسب ما نشرتها صحيفة “ميرور”، تقول إن طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اتصلت عن طريق الخطأ بالطوارئ فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضى وطلبت الشرطة.

الهاتف دفع الضباط المعنيين للتوجه إلى العقار للتحقق مما إذا كان أي شخص بحاجة إلى مساعدة، لا سيما أن الطفلة لم تنطق بحرف واحد، وعندما وصلوا إلى المنزل فى نيو ساوث ويلز ، أستراليا ، لم يرد أحد على باب المنزل.

رصد الضباط ضوءا قادما من المنزل، وبالبحث، عثروا على 15 نوعًا من نبات القنب ينمو في مجموعة مائية، حيث قال الرقيب بيتر نورثى من منطقة بحيرة إيلوارا: ” رصدنا ضوء فى الجراج أسفل جانب المنزل.

ذهبت الشرطة إلى الجراج للتحقق من إذا كان به أي شخص بداخله، وعندما دخلوا وجدوا عددًا من نباتات القنب وقد أثبت الضباط لاحقًا أن الاتصال كانت مزحة من قبل البالغ من العمر 5 سنوات.

وأضاف الرقيب نورثى: “مكالمة الطفلة كانت كفيلة بإرسال الشرطة لأفرادها للتحقق من أن الأمور في المنزل مستقرة، حيث يتم تدريب الأشخاص الذين يتلقون المكالمات على الاستماع إلى الخلفية لمحاولة و تحديد، هل هذا الشخص يحتاج إلى مساعدة ولا يمكنه التحدث؟، أم أنها مجرد مزحة.

“خلال 18 عامًا من العمل الشرطى، هذه هي المرة الأولى التى يحدث فيها هذا النوع من الظروف ، لكننا ممتنون حقًا لحدوث ذلك”. تم توجيه الاتهام إلى الأم بزراعة نبات محظور ومن المقرر أن تصل إلى المحكمة فى 22 أبريل.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى