العربية

رام الله.. منع تأجير أو استضافة أي وافد أجنبي جديد

أصدرت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام مساء السبت، بيانا صحفيا وتعميما يقضي بمنع تأجير أو استضافة أي وافد جديد من السواح الأجانب.

العالم-فلسطين

وأوضحت غنام، أن هذا القرار لا يشمل الأجانب الذين يعيشون منذ زمن في فلسطين، والبعثات الدبلوماسية المقيمة والذين لم يخرجوا من البلاد خلال فترة انتشار فيروس “كورونا”، حيث أقر مجلس الوزراء في جلسته الاستثنائية مع المحافظين وقادة الأجهزة بالتعامل معهم معاملة المواطن.

وبينت المحافظ غنام أن ذات القرار عمم على كافة الفنادق، ولا بد من الالتزام به ايضا من قبل اصحاب الشقق السكنية و البنايات المستقلة وبيوت الطلبة، وكل من يملك او يتصرف بعقار، علما أن شرطة السياحة والأجهزة المختصة ستجري جولات تفتيشية لضمان تطبيق ذلك، ومن يخالف التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

واكدت المحافظ أن هذا الإجراء احترازي ولا ينفي احترامنا وتقديرنا الكامل لكافة الأجانب والوافدين، الا أن مصلحة مجتمعنا تقتضي اتباع أعلى درجات الحرص والحذر.

ووجهت المحافظ غنام شكرها لكل حريص على هذا المجتمع، لافتة أن التبليغ عن أي زائر او وافد يعد نواة ضبط لا بد منها لتحصين المجتمع الفلسطيني ، وذلك بالاتصال على الرقم 100 او 0568984920 و 0569800500

وتمنت غنام السلامة لكافة ابناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن محافظة رام الله والبيرة خالية من فيروس “كورونا” .

المصدر:وكالة معا

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى