العربية

خليل الحية يدعو الفلسطينيين إلى الالتزام بإجراءات مواجهة كورونا

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية أنه تم التوافق مع الإخوة في الشأن الحكومي على جملة إجراءات لتفادي وصول فيروس كورونا إلى قطاع غزة.

العالم – فلسطين

ودعا الحية خلال مؤتمر صحفي عقب لقاء خاص مع القطاع الحكومي حول الاستعداد والجهوزية لمواجهة فيروس كورونا في قطاع غزة، أبناء الشعب الفلسطيني إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات وأخذها على محمل الجد.

وأشار الحية إلى أن الإخوة أصحاب الاختصاص أفادوا أن غزة خالية من فيروس كورونا، سائلاً الله أن يحمي شعبنا من الأسقام والأمراض والأوبئة حسبما افاد المركز الفلسطيني للإعلام.

ولفت إلى أن الحركة تتابع مع كل الجهات المعنية والإخوة في الشق الحكومي للحيلولة دون وصول الفيروس إلى قطاع غزة، مبينًا أن الإجراءات التي اتخذت تجعل من غزة خالية من الفيروس.

وطالب الحية أبناء شعبنا بأخذ الإجراءات التي تتعلق بالحركة على المعابر أو تجمعات الأفراح أو المناسبات الاجتماعية أو التجمعات الوطنية على محمل الجد.

وأكد أن أمن المجتمع الصحي والوطني أمانة في أعناق الجميع، وأن التهاون فيه هو تهاون في الوطن وصحة المواطن، مضيفًا أن الإجراءات ستقيد من الحريات، لكن تقييدها أهون من أن يصاب طفل أو امرأة بالفيروس.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى