العربية

بالتفاصيل… إدراج الخبز على البطاقة الذكية بريف دمشق

أعلن محافظ ريف دمشق في سوريا علاء ابراهيم أنه سيتم توزيع الخبز في المحافظة عبر البطاقة الذكية للمواطنين وإيصاله إلى المنازل، وقال إن مخصصات كل أسرة تحدد وفقا لعدد أفرادها.

العالم – سوريا

ونقلت “شام إف إم” عن محافظ ريف دمشق علاء ابراهيم تأكيده اليوم الأحد أنه:”سيوزع الخبز عبر البطاقة الذكية في مناطق ريف دمشق، ليصل إلى منازل المواطنين، وسنبدأ من المناطق الأكثر كثافة سكانية (جرمانا، دوما، التل، صحنايا، أشرفية صحنايا) والمدن الكبيرة”.

وأضاف: “البلدات الصغيرة ستوزع حالياً عبر دفتر العائلة ريثما تطبق على البطاقة الذكية”، مشيرا إلى أن ” مخصصات كل عائلة ستكون بمعدل، كل عائلة 3 أو 4 أشخاص ربطة واحدة، 5 أو 6 ربطتين، 8 ومافوق ربطات”.

وكانت الحكومة السورية قررت اليوم فرض حظر تجول بين المحافظات اعتبارا من الساعة السادسة مساء الثلاثاء، ونشرت صفحة رئاسة مجلس الوزراء في سوريا على موقع “فيسبوك” اليوم الأحد:”في ظل المتابعة اللحظية لانتشار فيروس كورونا إقليميا ودوليا أجرى مجلس الوزراء تقييما للإجراءات الحكومية المتخذة للتصدي لوباء كورونا خلال الفترة الماضية والقرارات الواجب اتخاذها لحصر أي انتشار للفيروس. وفي هذا السياق قرر المجلس في جلسته الأسبوعية اليوم حظر التجول بين المحافظات اعتبارا من السادسة من مساء الثلاثاء القادم ولتاريخ 16-4-2020 وكلف وزارة الداخلية وضع التعليمات التنفيذية لهذا القرار”.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى