العربية

طيران العدوان يواصل خرق اتفاق الحديدة

​​​​​​​تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد امرأة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن الطيران 23 غارة على أربع محافظات.

العالم – اليمن

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 83 خرقاً بينها أربعة اعتداءات على رقابة كيلو 16، وتحليق طائرة تجسسية في أجواء شارع صنعاء واستحداث تحصينات قتالية جديدة في كيلو 16 .

وشملت الخروقات 27 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 188 قذيفة وصاروخ و 49 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكد المصدر استشهاد امرأة برصاص قوى العدوان في منطقة الناصري بمديرية التحيتا، مبيناً أن قوى العدوان قصفت بأربع قذائف هاون قرية الدحفش في مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية الظاهر، وغارتين على منطقة المهاذر بمديرية سحار وآل عمار بمديرية الصفراء، وثلاث غارات على مديرية شدا بمحافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي ممتلكات المواطنين بإحدى القرى الحدودية في مديرية رازح.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على منطقة العمشية بمديرية سفيان محافظة عمران، و غارتين على جبل تويلق في جيزان.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الجميمة بمديرية بني حشيش، وغارتين على قرية الميثال في مديرية جحانة وغارتين على مديرية همدان.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى