البحرينسياسة

يحدث في البحرين.. تهريب مخدرات بطرد كمامات!

أعلنت السلطات البحرينية، أمس السبت، إحباط محاولة تهريب 700 غرام من الماريجوانا المخدرة إلى البلاد عبر طرد الكمامات.

وذكرت صحيفة “البلاد” أن شؤون الجمارك تمكنت من إحباط محاولة تهريب ما يقرب من 700 غرام من مادة الماريجوانا المخدرة، عبر منفذ مطار البحرين الدولي، كانت مخبأه في طرد من “الكمامات”.

ونقلت عن شؤون الجمارك قولها إن ضباطها في قسم جناح الأثر K9، وخلال قيامهم بأداء الواجبات المنوطة بهم “اشتبهوا في الطرد المذكور”.

وأضافت: “بفتحه تبين وجود المادة المخدرة، وتم تحويل المادة المضبوطة إلى إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وفي 20 مارس الماضي، حكمت المحكمة الجنائية الكبرى الرابعة في البحرين بالسجن 10 سنوات على آسيوي للاتجار في المواد المخدرة، فيما قضت المحكمة بحبس متهمين 5 سنوات، و6 أشهر لثلاثة متهمين لتعاطيهم.

وسبق أن أعلنت البحرين، العام الماضي، ضبط عصابة خطيرة يقودها سعودي الجنسية، حيث ذُكر أن الأخير اشترى 12 كيلوغرام حشيش بـ60 ألف ريال سعودي (16 ألف دولار)، ثم هربها وباعها في المنامة.

كما تم القبض على عصابة لتهريب المواد المخدرة إلى البحرين تشمل 5 أشخاص (بحرينيين وخليجيين)، وبحوزتهم مواد مخدرة تقدر قيمتها السوقية بنحو 72 ألف دينار (192 ألف دولار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى