البحرينسياسة

الأهليّة لمقاومة التطبيع: النّظام يواصل تعميق تطبيعه الخائن مع الكيان الصهيونيّ على مختلف الصُعُد الحياتيّة

دانت الحملة الأهليّة لمقاومة التطبيع، اتفاق النّظام الحاكم في البحرين مع الكيان الصهيونيّ، بالاعتراف المتبادل بشهادات التطعيم من كورونا بين الجانبين، وأكّدت أنّه يمسّ المجتمع البحرينيّ الأصيل ويشكّل خطرًا على أبنائه.

وقالت الحملة الأهليّة في بيان لها، إنّ النّظام يواصل تعميق تطبيعه الخائن مع الكيان الصهيونيّ على مختلف الصُعُد الحياتيّة، بهدف ذوبانه كليًا في حضنه وانسلاخه عن الواقع البحرينيّ العروبيّ الأصيلز

وأكّدت أنّ هذه الاتفاقيّة، تعكس مدى انصياع النّظام لأسياده الأمريكيين والصهاينة، وهو الذي رفض استقبال مئات المواطنين، الذين علقوا في بلدان لا يراها حليفة له بذريعة «كورونا».

وشدّدت على أنّه لا مصداقيّة للكيان المحتلّ، وهو الذي يعرّض حياة آلاف الفلسطينيين للخطر بمنع وصول اللقاح إليهم، إضافة إلى الاستهتار بحياة المعتقلين منهم في سجونه، عبر تعريضهم له من دون علاج.

وكان الكيان الصهيونيّ قد وقّع اتفاقًا مع البحرين، ينصّ على الاعتراف المتبادل بشهادات التطعيم من «فيروس كورونا كوفيد 19» المستجد للجانبين، والسّماح للذين تلقّوا جرعات اللقاح بالسّفر دون قيودٍ بين الطرفين، بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى