البحرينسياسة

ائتلاف 14 فبراير: نجدّد الوعد بعدم التخلّي عن فلسطين

جدّد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير الوعد مع الشعب الفلسطينيّ بعدم التخلّي عن فلسطين، وأكّد استمراره في فضح ممارسات «النظام الخليفيّ العنصريّ» المعادية علنًا لشعبها، والذي يسعى إلى تدنيس أرض البحرين باستضافة الصهاينة.

وشدّد الائتلاف في بيان له في ذكرى «يوم القدس العالميّ»، على أنّ زيارة المجرم رئيس جهاز الموساد «يوسي كوهين»، هي محلّ رفضٍ واستنكارٍ شديدٍ من شعب البحرين، وأكّد بقاءه مع أبناء الشّعب المقاوم العين السّاهرة على إحباط كلّ مخطّطٍ أمريكيّ صهيونيّ يُحاك لأرض المنامة والقدس الشريف.

وأكد أنّ يوم القدس هو برنامج عمل مستمرّ لن يقف قطاره، ولن يهدأ حتى تحقيق الحلم والأمل العربيّ والإسلاميّ، بأن تعود فلسطين حرّة مستقلّة بسيادة أبنائها المقدسيين.

ولفت الائتلاف إلى أنّ الموعد المقدسيّ يتجدّد في يوم الجمعة الأخير من الشهر الفضيل، وأفئدة العالم وأنظاره تتوحّد وتتوجّه إلى القدس المحتلّة، محمولة بالرجاء والدّعاء بتحرير كلّ شبرٍ من أرض فلسطين، وأكد أنّ الأمة متعطّشة وتوّاقة لذلك اليوم الموعود، الذي تتحرّر فيه فلسطين من أعداء الأمّة الصهاينة المحتلّين.

وأشار إلى أنّ الإمام الخميني «قده» غرس بذور هذا التحرير من ذلك الإعلان الشهير، بجعل يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان احتفاليّة عالميّة لنصرة القدس الشريف، وأضاف أنّه لشرف كبير للائتلاف أن يكون مع شعب البحرين من طلائع من طبّقوا هذا التكليف الإسلاميّ، الذي ظهرت ملامحه واضحة في كلّ مراحل الصّراع مع الكيان المحتلّ الغاصب، إذ رفض شعب البحرين صفقة القرن اللعينة وتطبيع حكّام «آل خليفة» مع الصهاينة، وأكّد عدم السّماح بأن يدنّس الصهاينة المغتصبون أرض البحرين الطاهرة، رغم التواطؤ الدوليّ على الثورة المباركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى