الدولية

من هي التي أختارها ترامب في منصب متحدثة رسمية باسمه؟!

عيّن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب متحدثًا رسميًا جديدًا له، بعد أن قرر كبير مستشاريه منذ فترة طويلة، جيسون ميلر، العودة إلى القطاع الخاص.

العالم – الاميركيتان

ونقل بيان عن ترامب “أشكر جايسون كثيرًا على خدمته – إنه رائع!”.

وأوضحت شبكة “سى إن إن” الأمريكية. أن الناشطة اليمينية، ليز هارينغتون، المتحدثة الوطنية السابقة باسم اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري ومؤيدة ترامب منذ فترة طويلة ، ستحل محل ميلر.

وقال ترامب: “ليز هارينغتون مقاتلة. لقد كانت جزءًا مهمًا من حصولنا على أصوات أكثر من أي رئيس حالي في تاريخ الولايات المتحدة، أكثر بكثير مما حصلنا عليه في المرة الأولى التي فزنا فيها.”

وقالت هارينغتون: “إنه لشرف كبير أن أمثل الرئيس ترامب وأن أؤيد الحقيقة. في مثل هذا الوقت الحرج لبلدنا ، هناك حاجة إلى الروح القتالية للرئيس ترامب الآن أكثر من أي وقت مضى. لن نقف مكتوفي الأيدي ونترك أمريكا تسقط في أيدي عصابة اليسار الراديكالي”.

وأعلن ميلر الأسبوع الماضي أنه سيترك منصبه كمتحدث رسمي باسم ترامب ، للانضمام إلى شركة تكنولوجية ناشئة. ليس من الواضح ما هي الشركة التي انضم إليها ميلر ، على الرغم من أن المسئولين قالوا إنها كانت مالك منصة التواصل الاجتماعي التي كان ترامب يفكر في الانضمام إليها بعد حظره الدائم من تويتر.

المصدر : قناة العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى